أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

طفل يفارق الحياة بعدما نهشت كلاب ضالة جسده بزاگورة

توفي صبيحة يومه الثلاثاء، الطفل “عدنان” ذو الثلاث سنوات، ضحية الكلاب الضالة بزاكورة، والذي داخل مصلحة الإنعاش بمستشفى ابن طفيل بمراكش، بعد أن تعرض لهجوم من كلاب ضالة يوم السبت الماضي.

وكشف أحد أقارب الطفل الضحية أن “الطفل قد أجرى عملية جراحية على مستوى الرقبة التي تضررت جراء الحادث الذي تعرض له، حيث دخل على إثرها في غيبوبة،  ليفارق الحياة بعدها صبيحة اليوم”.

وعن تفاصيل الواقعة، أوضح المتحدث أن “الطفل عدنان كان زوال يوم السبت الماضي، يلعب أمام منزل العائلة الكائن بدوار “زاوية امزاورو” التابع لجماعة “تنزولين”، غير أنه وفجأة انقضت عليه الكلاب الضالة التي تجتاح المنطقة ونهشت جسده، مخلفة له جروحا خطيرة في مناطق متفرقة من جسده”.

وأضاف أن “بعض شباب الحي سمعوا نباح الكلاب، وقاموا بتفريقهم بالحجارة، ليتفاجؤوا  بوجود الطفل “عدنان” الذي لم يستطع نظرا لحداثة سنه الدفاع عن نفسه في مواجهة الكلاب”، مردفا أنهم “نادوا على أفراد من عائلته الذين سارعوا مباشرة بنقله إلى مستشفى المدينة، غير أنه ونظرا لانعدام التجهيزات تم نقله إلى مستشفى ورزازات، إلا أن خطورة وضعه استدعت نقله في نهاية المطاف إلى مستشفى مراكش حيث فارق الحياة”.

التعليقات مغلقة.