أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ولد بنكيران يخرج عن صمته: “لا تؤذوا الفلاحين البسطاء والأجراء المؤقتين فكروا بعقولكم . هل ثمن الحليب حقا مرتفع أم لا!!”.

دخل أسامة ابن كيران، نجل رئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران، على خط الأزمة التي أشعلتها حملة المقاطعة التي تواجهها شركة “سنطرال” الفرنسية المختصة في إنتاج الحليب ومشتقاته، ووجه نداء إلى المقاطعين دعاهم فيه إلى عدم التسبب في أذى الفلاحين البسطاء والاجراء المؤقتين.

وقال “لا تؤذوا الفلاحين البسطاء والأجراء المؤقتين فكروا بعقولكم . هل ثمن الحليب حقا مرتفع أم لا!!”.

وأضاف “لا أقاطع مركز الحليب، وأقاطع أفريقيا، وسيدي علي وأخواتها”، وذلك في تأكيد واضح لرفضه مقاطعة منتوجات شركة الحليب الفرنسية وتأييده لمقاطعة شركة توزيع المحروقات لعزيز أخنوش وشركة إنتاج المياه المعدنية المعبأة لرئيسة اتحاد العام للمقاولات السابقة مريم بنصالح.

وتابع في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحا أن ما يمليه عليه ضميره يجعله لا يوافق مقاطعة منتوجات شركة “سنطرال”، على الرغم من أنه ليس من زبنائها ويفضل منتوج شركة أخرى عليها، حسب تعبيره.

وأردف قائلا: “لا أجد نهائيا ثمن لتر من الحليب ثمنا مرتفعا حتى بالنسبة لذوي الدخل المحدود، لما يدخل في تركيبة هذا الثمن من تكاليف شراء ومراقبة ولوجستيك هوامش ربح تجار التقسيط أو المساحات الكبرى”.

التعليقات مغلقة.