أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الجديدة..حفل تخرج فوج جديد من مدراء المؤسسات التعليمية

عبد الباسط أباتراب/ الجديدة.

نظم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة امس السبت حفل تخرج الفوج الرابع الذي يحمل شعار “التحدي” من مدراء المؤسسات التعليمية بالأسلاك الثلاثة( الابتدائي، الإعدادي والثانوي).
الحفل الذي ترأسه مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكووين، السيد عبد السلام ميلي،والمديرة المساعدة بذات المركز أمال الفارسي الى جانب مختلف الاطر الإدارية والتربوية تميز بالكلمة الترحيبية التي القتها المديرة المساعدة اعربت من خلالها عن عميق سعادتها وامتنانها بدفعة هذا الفوج متمنية لهم مسيرة مهنية مفعمة بمزيد من العطاء والنجاحات.
الحفل تخلله ايضا عرض شريط فيديو يوثق اهم الإنجازات والانشطة التي قام بها الفوج نفسه خلال مساره التكويني سواء داخل المركز أو خارجه بالمؤسسات التعليمية رفقة الكفلاء.
من جهته أشاد منسق المسلك السيد عبد الكريم بن قدو بمجهودات المدراء المكونين الذين برهنوا على روح الفريق وخالص التفاني من اجل تحقيق الأفضل للمنظومة التعليمية، حاثا إياهم على المزيد من التفاني والإخلاص في العمل لتحقيق حكامة إدارية جيدة وأن يظلوا لحمة واحدة، كما عبر عن شكره لكل الجهات التي سهرت على نجاح هذا الحفل التخرجي، مضيفا في ذات السياق، أن الباب مفتوح على مصراعيه في وجه جميع الاطر التربوية من مدراء وأساتذة جدد.
الى ذلك، توجه محمد سلمان منسق فوج التحدي بعبارات الشكر والامتنان لكل الأطر التي سهرت على تكوينهم واعدادهم لتحمل مشقة هذه المسؤوليةالملقاة على عاتقهم، معبرا عن فرحتهم بهذا الانجاز العظيم الذي ينضاف الى حصيلة عملهم داخل المؤسسات التعليمية بالاقليم، متمنيا التوفيق لكافة الخريجين والخريجات في مسارهم المهني المستقبلي.
وفي ختام الحفل تم بتوزيع شواهد تقديرية على جميع الخرجين والخريجات.

التعليقات مغلقة.