أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

زهير المرنيسي يشيد مركبا سياحيا في تجسيد حي للمقاولة المواطنة.

في اطار النهوض بالعالم القروي واستجابة للنداءات المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في جعل المقاولة تستحضر الجانب المواطناتي، اختار المقاول زهير المرنيسي اتباع هذا النهج من خلال الاسهام في رقي جهة منطقة آيت السبع بمقاطعة صفرو.
حيث لم يتم اختيار تلك المنطقة القروية عبثا،وإنما نظرا لموقعها الاستراتجي لذلك ثم تشييد مركب سياحي تناهز مساحته 4.44 هكتار،
كل ذلك في اطار الاستثمار المواطن والذي يجمع بين الأهداف الربحية والأهداف التنموية بهدف المساهمة في النهوض بالمنطقة وخلق اشعاع سياحي يعود بالنفع على الجهة ككل وبمعايير ايكولوجية تساهم في المحافظة على موارد المنطقة بتكلفة مالية تناهز 23.680.200 درهم .
كما سيفتح هذا الفندق آفاق وفرص عمل لشباب المنطقة سواء فيما يتعلق بمناصب شغل مباشرة بخلق 44 منصبا وأخرى غير مباشرة أي مايقارب 80 منصبا. وذلك اسهاما منه في الحد من البطالة في صفوف أبناء المنطقة.

ثم إن الاختيار الاستراتيجي لموقع المشروع والذي يتميز بجمالية مناظره وطبيعته الخلابة التي تم الحرص على استثمارها كمنظر ايكولوجي يبعث على الراحة والاسترخاء للوافدين على المركب السياحي واسهاما في تشجيع نوع جديد من السياحة الايكولوجية الذي يساهم في الحفاظ على البيئة.
هذا بالاضافة الى كون المركب مهيأ بأرقى التجهيزات وبتصميم دقيق ومحكم لتنظيم الحفلات والمناسبات والاجتماعات الرفيعة المستوى.
مما سيجعل هذا المركب وجهة سياحية ومنعشا اقتصاديا للمنطقة ككل وفضاءً يلجه السياح من كل حدب وصوب.
فشكرا لكل من ساهم من قريب او بعيد في إخراج هذا الفضاء إلى حيّز الوجود وحياكم الله على هاته البادرة الطيبة.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.