أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تنويه وزير الشباب والرياضة بعمل الجامعة المغربية لكرة القدم في اشغال الجمع العام السنوي للجامعة

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم امس السبت 15 شتنبر 2018 جمعها العام السنوي برئاسة فوزي القجع رئيس الجامعة. ووزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي للمصادقة على التقريرين الادبي والمالي وتحيين ابرز نقاط الجمع.
ومن خلال هذا الجمع عاتب السيد الطالبي العلمي باقي الجامعات ونوه بعمل جامعة القجع واكد في كلمته خلال اشغال الجمع العام ان مسيري ومدبري كرة القدم نجحو بشكل كبير في مهامهم كما قال مشددا ,على ان الهدف الرئيسي هوتطوير الرياضة والرقي بالممارسة الرياضية ببلدنا .
ومن جهته بدد فوزي القجع كل الاقاويل والآراء التي حاولت على حد تعبيره النيل من العمل الجماعي بين الجامعة والوزارة الوصية واكد في كلمته في بداية الجمع العام على ان الجامعة محتاجة لدعم كل الاطراف الحكومية .
وان هناك تنسيق كبير بين بين الوزارة الوصية والجامعة في مجال خلق الشراكات الرياضية .
كما شكر وزير الشباب والرياضة على ترئسه هذه اللجنة ومواكبتها على خلق الشراكات .
وفي التقرير المالي الذي تلاه فوزي القجع عن مصاريف ومداخيل الجامعة خلال الموسم الماضي الذي جاء فيه ان الجامعة صرفت في الفترة الممتدة ما بين يوليوز 2017 الى غاية 30يونيو الماضي اكثر من 87 مليار و930 مليون سنتيم في الوقت الذي بلغت فيه المداخيل 88 مليار و40 مليون سنتيم بفائض يقارب 74 مليون سنتيم كما صادق الجمع كذالك بالاجماع على التعديلات المقترح إدخالها على بعض. بنود النظام الاساسي للجامعة .
وفي ختام اشغال الجمع العام تلى فوزي القجع برقية ولاء وإخلاص مرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده باسم المكتب المديري للجامعة والعصب والاندية المنضوية تحت لوائها.

نبيلة دراطيا

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.