أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بني ملال : نتائج الخبرة واعتقال جديد في قضية”فتاة الوشم”

محمد مستعيد/بني ملال

اعتقلت شرطة بني ملال متهما آخر في قضية ” فتاة الوشم “القاصر خديجة التي تم احتجازها واغتصابها من طرف 10 أشخاص ووشمها رغما عن إرادتها بمنطقة الفقيه بنصالح ، وقد تم استدعاء المعنية بالأمر من طرف الدرك للتأكد من هوية المتهم الجديد الذي تمت إحالته على وكيل الملك ومتابعته بتهمة الاتجار بالبشر .
من جهته صرح يوسف الشهبي ، محامي خديجة ، بعد توصله بنتائج الخبرة الطبية بأن بعض الوشومات جديدة استعملت القوة في إحداثهما ، وأخرى قديمة ، مضيفا أنه تم اجراء التحاليل الجنسية التي أكدت أن الضحية لا زالت بكرا .
وأفاد المتحدث ذاته أن الخبرة الطبية أكدت أنه كانت هناك معاشرة جنسية، لكن خديجة لا تزال عذراء، لتوفرها على غشاء بكارة مطاطي، يحتاج إلى تدخل جراحي من أجل الافتضاض.
وجدير بالذكر أن المتهمين، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة، وجهت إليهم اتهامات بالاتجار بالبشر، والاغتصاب، ومحاولة القتل، وعدم مساعدة شخص في حالة خطر، وأحيلوا على قاضي التحقيق في حالة اعتقال.
وكانت أخصائية الوشم ليندا باراداي ، زعمت أن خديجة هي من وضعت رسومات تعود لفترة تتجاوز ستة أشهر، على يديها باستعمال أدوات منزلية وصباغة الجدران، وأنها تحاول إخفاء أثار ل”ضربات سكين” عمرها أكثر من سنتين.
لكن تضيف ليندا أن هناك رسومات أخرى توجد على عنقها وفي رجليها حديثة العهد، لكنها مرسومة بطريقة أخف وأقل عنفا من تلك التي وضعتها بنفسها على يديها، مما يعني أن الشخص الذي رسمها استعمل موادا تختلف عن تلك التي استعملتها خديجة بمفردها، ولم تكن قاسية.

وأقرت الأخصائية ليندا باراداي بصعوبة إزالة وشم خديجة لأنه مصبوغ بمواد تدخل في تزيين جدران المنازل ويستحيل إزالتها، لأن أي نبش في هذه الرسومات سيؤدي إلى مضاعفات وظهور أمراض خطيرة للفتاة.

التعليقات مغلقة.