أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المنتخب الوطني يواجه تونس محروماً من زياش وبلهندة

يواجه المنتخب المغربي مستضيفه التونسي ودياً، الثلاثاء، على أرضية ملعب رادس. ويسعى المنتخبان، من خلال هذه المواجهة، التي تأتي ثلاثة أيام، بعد خوضهما للإقصائيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، إلى استثمار تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم والإعداد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهما، وخصوصاً، نهائيات بطولة أمم أفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون صيف السنة القادمة، والتي ضمن الفريقان، مبكراً، مكاناً لهما بين الفرق المؤهلة.

ويتصدر الفريقان مجموعتيهما، حيث حافظ المنتخب التونسي على صدارة مجموعته العاشرة، بنفس عدد نقاط المنتخب المصري، بعد خسارة رفاق وهبي الخزري في ضيافة رفاق محمد صلاح بثلاثة أهداف لهدفين، فيما ارتقى المنتخب المغربي إلى صدارة مجموعته الثانية، بعد تخطيه للمنتخب الكاميروني بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المغربي لقاء تونس محروماً من خدمات كل من حكيم زياش ويونس بلهندة للإصابة. وكان بلهندة قد أصيب في لقاء الكاميرون قبل نهاية الشوط الأول، ليعوضه سفيان بوفال، فيما أعلنت إصابة زياش بعد نهاية اللقاء. وتخلف اللاعبان عن مرافقة بعثة المنتخب المغربي إلى تونس بعد الترخيص لهما بمغادرة معسكر الأسود، بلهندة إلى تركيا وزياش إلى هولندا، وذلك من أجل استكمال الفحوصات الطبية تحت إشراف الطاقمين الطبيين لفريقي غلطة سراي وأجاكس أمستردام.

التعليقات مغلقة.