أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الصنهاجي والميلودي سيدمران العالم لهذا السبب ..

قد يكون الفنان والمغني الشعبي سعيد الصنهاجي غاضه سماعه لخبر حادثة السرقة التي تعرضت لها المغنية الشعبية زينة الداودية، نهاية الأسبوع المنصرم، من طرف لصوص متخصصين في سرقة السيارات أو ممن تجسسوا عليها ، حينما ركنت سيارتها بأحد شوارع عين الشق بمدينة الدار البيضاء، ولدى عودتها اكتشفت أن زجاج نوافذ سيارتها رباعية الدفع قد تعرضت للكسر من مجهولين سرقوا كل ما بداخلها.. ما دفعه الى نشر  تدوينة قصيرة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد فيها أنه سيقوم رفقة زميله عادل الميلودي بتدمير العالم، حيث قال بالحرف: “سندمر العالم أنا وخويا عادل” ، ربما تضامنا مع ” أخت ” لهما في الحرفة .

 وفي التفاصيل : فإن العمل الجديد الذي جمعهما في أول عمل فني بينهما يحمل عنوان: “الحب حرام”، وشاركهما في هذا الديو، المنتج عادل تميري، فيما كتب كلمات الأغنية عادل الميلودي نفسه. وعبر الصنهاجي عن فرحه بالاشتغال لأول مرة رفقة عادل الميلودي في “الكليب” الذي توقع أن يحدث فرقعة في العالم الكوني للأغنية الشعبية المغربية ..

وحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن الداودية فقدت على إثر هذه السرقة مبلغا ماليا مهما، لم يكشف عن قيمته. وقد حضرت عناصر الأمن الوطني إلى عين المكان للبحث في الحادث ومباشرة التحريات والتحقيقات وأخذ البصمات للوصول إلى الجناة.

فهل سيستجيب اللص للداودية ولندائها الذي يقول : اعطيني صاكي ؟ .. يعلم الله ماذا كان سيحدث للعالم لو انضمت زينة الى الديو ليصح ثريو ؟

التعليقات مغلقة.