أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اعتداء على رجلي أمن ببيوكري و مراكش

جرت العادة أن يلجأ رجال الأمن لاستعمال سلاحهم الوظيفي ضد الأشخاص الذين يعرضون حياتهم للخطر ، لكن شيئا من ذلك لم يحدث على الأقل في هاتين الواقعتين : فقد أوضح شهود عيان، أن شخصا قام، مساء الاثنين، بالإعتداء على رجل أمن تابع لفرقة السير والجولان ، في الشارع العام وسط مدينة بيوكرى، 20 كيلومترا جنوب أكادير شرطي أمام أنظار المارة، ليلوذ بعد ذلك بالفرار.

وأضاف المصدر، أنه جرى نقل شرطي المرور المذكورعلى متن سيارة إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي، لتلقي العلاجات الضرورية.

وعلى إثر ذلك، أكد مصدر مطلع أن فرقة الشرطة القضائية باشرت تحريات دقيقة بالمدينة، أسفرت عن تحديد هوية مرتكب الإعتداء، ليجري اعتقاله، في اليوم الموالي بحي التوامة.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه المنحدّر من مدينة أسفي، تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه، حول دواعي إقدامه على تعنيف رجل الأمن المذكور، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وفي ليلة الأربعاء الخميس شهدت ولاية أمن مراكش حالة استنفار أمني بمقاطعة النخيل على مستوى دوار “الفخام”، بعد الاعتداء على أحد رجال فرقة النجدة.

فبعد إشعار ولاية أمن مراكش بإخبارية تفيد تعرض أحد عناصر الشرطة التابعة لفرقة النجدة لاعتداء بواسطة حجر من طرف مجهولين أصابوه على مستوى الرأس ، ارسلت تعزيزات أمنية كثيفة تمكنت من تمشيط المنطقة وإيقاف الجناة.

الى ذلك تم نقل العنصر الأمني المصاب صوب مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات

التعليقات مغلقة.