أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المدرسة الوطنية لعلوم المهندس بمعرض سيليكون فالي الدولي

يشلرك المغرب، من خلال من خلال المدرسة المغربية لعلوم المهندس في معرض سيليكون فالي الدولي للاختراعات ، المنعقد من 24 الى 26 يونيو بالولايات المتحدة الامريكية.

وبحسب بلاغ للمدرسة، فان هذا المعرض ينظم تحت رعاية الاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين FIAI. 

وبدعم من المنظمة العالمية للملكية الفكرية والقنصلية العامة لسان فرانسيسكو وجامعة سانتا كلارا وبتعاون مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، فان هذا الحدث العالمي موجه إلى المصنعين، ورجال الأعمال والوكلاء التجاريين والممولين الذين يمكنهم العثور على مئات المنتجات الجديدة الجاهزة التسويق.

و سيتم تقديم ما يقرب من 600 اختراع جديد من قبل 400 عارضة وعارض من 25 دولة مشاركة من بينهم المغرب التي تنافس من أجل الحصول على الذهب في مهد التكنولوجيا العالية والابتكار بسيليكون فالي.

وكانت المدرسة المغربية لعلوم المهندس قد تميزت خلال المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التكنولوجية “أرخميدس” في موسكو ، والمعرض الدولي للاختراعات في جنيف ، ومعرض الإبداع والابتكار الأوروبي- الاختراع ، في IASI والمعرض الدولي للإختراعات INTARG في كاتوفيتشي ، حيث مثلت المدرسة المغربية لعلوم المهندس المغرب بكرامة من خلال الفوز بثماني ميداليات ذهبية وميدالية فضية و 24 تمييزا ، بما في ذلك الجائزة الكبرى للجمهور وتوشيح رئيسها ، الدكتور كمال الديساوي الذي حاز على وسام الشرف من أجل العلم والابتكار .

التعليقات مغلقة.