أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عين على باب مرزوقة

حاتم ضليعة

تعرف جماعة باب مرزوقة بعض الاصلاحات عل مستوى جنبات الشارع الرئيسي وكذلك الشارع الخلفي.وقد خلف هدا ارتياحا لدى الساكنة وهو إشارة على أن الرئيس الحالي يتوفر على نية حقيقية للاشتغال.

ومن بين الأشغال الجارية تنظيف الشوارع وتشجيرها . وبهذه المناسبة ننوه بهذه المجهودات المبذولة.ولكن هم الساكنة الأساسي هو إتمام مشروع قنوات الصرف الصحي الدي بدأت الأشغال فيها منذ سنتين على أشطر ولم تكتمل بعد.

كما أننا ننتظر بفارغ الصبر إتمام مشروع دار تكوين المرأة. كما أن تلاميذ الدواويير البعيدة لا زالوا ينتظرون مآل دار الطالبة المبرمجة في وسط المركز. ومن شأن هذه الدار أن تخفف من معاناة التلميذات اللواتي يعانين من شدة البعد ومخاطره.

إن الشباب في حاجة ماسة لملعب قرب من شأنه أن يبعدهم عن مخاطر الادمان والاجرام والتيه.

ولا ننسى معاناة الأطفال الصغار الذين لا متنفس لهم سوى الأزقة. فما أحوجهم لمساحات خضراء ولعب بسيطة للعب واللهو. وهي مناشدة للمسؤولين أن يقوموا بتعشيب وتشجير مساحة ولو صغيرة وتزوييدها ببعض اللعب والكراسي للأطفال والعائلات.

هذه هي حاجيات ومتطلبات ساكنة جماعة باب مرزوقة وهي لا تكلف الشيء الكثير. أفلا تستحق ساكنة باب مرزوقة هذه المتطلبات؟ وهل يستجيب المسؤولون للحاجيات الحقيقية أم ستظل دارنا على حالها.



التعليقات مغلقة.