أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إفلاس توماس كوك: المكتب الوطني المغربي للسياحة يلتقي أصحاب الفنادق بأكادير

على إثر افلاس شركة ” توماس كوك”، حل المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير ، أمس الخميس 26 شتنبر باكادير للقاء اصحاب الفنادق شركاء المجموعة.

وأعلن بلاغ للمكتب ان اجتماعا ثلاثيا انعقد الخميس بين والي جهة سوس ماسة، والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، ورئيس المجلس الجهوي للسياحة بأكادير،

الانشغال الاول الذي تمحور حوله الاجتماع هو ضمان تمكن زبناء شركة السياحة البريطانية من إنهاء مقامهم بشكل طبيعي، وأن تتم عودتهم إلى أرض الوطن في أحسن الظروف”. 268 فقط من سياح الشركة لازالوا حاليا بأكادير . وقد التزم أصحاب الفنادق في عاصمة سوس بالتكفل بإقامة زبناء الشركة السياحية .

وأعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، أن بعض الفنادق في جهات أخرى من المغرب، وغير المعنية بهذه القضية، عرضت بشكل تلقائي استضافة سياح “توماس كوك” إذا اقتضت الحاجة.

وركز اجتماع المكتب الوطني المغربي للسياحة مع أصحاب الفنادق في أكادير أيضا على تأمين حصص السوق المفقودة والمخاطر المترتبة عن المقاعد الجوية المتبقية. وخلص البلاغ إلى أن المكتب الوطني المغربي للسياحة استعان بجميع وفوده في الخارج لإيجاد حلول لدعم منظمي الرحلات السياحية الآخرين واستعادة حصص السوق المفقودة وقدراتها الجوية بشكل سريع.

التعليقات مغلقة.