أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استقبال أزيد من 90 طالب بمستشفى سيدي سعيد بمكناس

استقبل مستشفى سيدي سعيد بمكناس، مساء أمس الأحد، أكثر من 90 طالبا قادمين من مدينة ووهان الصينية، وذلك من أجل إخضاعهم للحجر طبي لمدة تصل إلى 20 يوميا , وتم وضع الطلبة في أجنحة خاصة تتوفر فيها جميع الشروط الوقائية والعلاجية حيث يشرف على متابعة اوضاعهم الصحية طاقم طبي وتمريضي في مختلف التخصصات.
وصرح المدير الجهوي للصحة بجهة فاس-مكناس، المهدي البلوطي، إنه تم القيام بجميع الإجراءات المناسبة لاستقبال الطلبة العائدين من مدينة ووهان الصينية بمستشفى سيدي سعيد، حيث قبل وصولهم إليه تم فحصهم بمطار بنسليمان في الوقت الذي تم نقلهم في رحلة مواتية من أجل وضعهم تحت المراقبة الطبية بغرف خاصة.
وأضاف أن الطلبة سيخضعون لرعاية صحية خاصة بالقرب من أهلهم وذويهم، مشيرا إلى أنهم لا يعانون من الإصابة، وإنما فقط من أجل القيام بتحاليل مخبرية قبل السماح لهم بالالتحاق بأسرهم.
ومن جهة أخرى، صرح بعض أقارب الطلبة بأنهم مطمئنين على فلذات أكبادهم نظرا للاستقبال الحار الذي خصص لهم من طرف المصالح الطبية والعناصر الأمنية خاصة منهم الدرك الملكي داخل هذا المستشفى الذي تتوفر فيه جميع المواصفات الصحية المعمول فيها في مثل هذه الحالات.

التعليقات مغلقة.