أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تاوريرت: المجلس الجماعي يعقد دورته العادية لشهر فبراير 2020

طبقا لمقتضيات المادة 33 من القانون التنظيمي رقم 14- 113المتعلق بالجماعات عقد المجلس الجماعي لتاوريرت دورته العادية لشهر فبراير يوم الأربعاء 5 فبراير 2020 بقاعة الاجتماعات .

بعد اكتمال النصاب القانوني افتتح رئيس المجلس الدورة بكلمة ذكر فيها منجزات الجماعة في عدد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية و الرياضية ، لينتقل بعد ذلك المجلس إلى مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن 16 نقطة صادق على 9 منها فيما تم تأجيل 7نقط الى جلسة لاحقة تعقد الاسبوع القادم.

و هكذا صادق المجلس بالأغلبية على اختيار طريقة التدبير المفوض لإدارة مرفق الإنارة العمومية و صادق بالإجماع على اتفاقية شراكة لاحداث مجزرة إقليمية و على أحداث لجنة لتحيين سجل أملاك الجماعة ، و على قرارات تعيين الطرق و المسالك و الازقة ببعض الأحياء، و على تعديل كناش التحملات الخاص بكراء محلات تجارية بالسوق المغطى بالحي القديم، و على الاتفاقية الإطار و دفتر التحملات المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي الجماعي من طرف شركات الاتصالات. و كذلك المصادقة بالإجماع على كناش التحملات الخاص بكراء المرافق الصحية بالمركب التجاري مولاي علي الشريف ، و على ملحق اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز مدارة بالمدخل الرئيسي لملحقة جامعة محمد الأول باقليم تاوريرت.

التعليقات مغلقة.