المجلس العلمي الأعلى يرفع برقية ولاء إلى الملك محمد السادس نصره الله
جريدة أصوات
توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى، اليزيد الراضي، وذلك بمناسبة اختتام أشغال الدورة العادية السابعة والثلاثين للمجلس.

التعليقات مغلقة.