الفنان محسن أزاييم يخطف الأضواء في ختام منتدى الموسيقى الشبابية بالدشيرة.
جريدة أصوات : إبراهيم فاضل.
شهد المركب الثقافي محمد بوجناح بمدينة الدشيرة الجهادية، مساء الجمعة 8 ماي 2026، أمسية فنية استثنائية احتفاءً باليوم الوطني للموسيقى، اختُتمت على إيقاعات أمازيغية وشبابية مبهرة، كان نجمها دون منازع الفنان الشاب محسن أزاييم، قائد مجموعة أيت أفولكي الشبابية التي اتت من اقليم شتوكة ايت باها، والذي تمكن من خطف الأضواء ونيل إعجاب الجمهور الغفير الذي حجّ بكثافة إلى قاعة العروض، في واحدة من أنجح السهرات الفنية الشبابية التي احتضنتها المدينة خلال السنوات الأخيرة.

التعليقات مغلقة.