أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جامعة لقجع تخرج عن صمتها بعد جدل تذاكر الـ”VIP” في روسيا

خرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن صمتها إزاء ما تداولته وسائل إعلام حول منحها لتذاكر من صنف vip لبعض المشاهير في حين تم إهمال أبطال مغاربة.

وقالت الجامعة عبر صفحتها الرسمية، إن الإتحاد الدولي لكرة القدم، قد وجه الدعوة إلى 3 لاعبين من نجوم كرة القدم المغربية السابقين لحضور فعاليات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأضافت الجامعة، “أنه بعدما وجهت الفيفا الدعوة للدولي المغربي السابق نور الدين النيبت لمتابعة المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الإيراني، وجهت الدعوة أيضا إلى كل من اللاعبين الحسين خرجة لحضور اللقاء الذي سيجمع النخبة الوطنية بالمنتخب البرتغالي، وبادو الزاكي، لمتابعة المقابلة التي ستجمع أسود الأطلس بالمنتخب الإسباني”.

وأشار المصدر إلى “أن الإتحاد الدولي لكرة القدم، يمنح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في كل مباراة تذكرتين لكبار الشخصيات (vvip)، و8 تذاكر للضيوف (vip)”.

وكان عدد من النشطاء قد عاتبوا على الجامعة عدم منحها لهذه التذاكر لعدد من نجوم كرة القدم المغاربة، كالتيمومي والغريسي في حين استفاد منها مشاهير كالمنشط الإذاعي محمد بوصفيحة “مومو” ورشيد العلالي، على حد تعبيرهم.

التعليقات مغلقة.