أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“دولي دول” تطلق مبادرة “ارتقاء التضامن” لمحاربة الهدر المدرسي في العالم القروي

شارك حوالي خمسين من مستخدمي “دولي دول” المتخصصة في رغوة البوليريتان والأفرشة، في برنامج “ارتقاء التضامن”، الذي نظم طيلة ثلاثة أيام بـوادي آيت بوكَماز من 28 إلى 30 شتنبر 2018.

المبادرة غير المسبوقة سمحت لفرق “دولي دول” بتجهيز دار طالب، وهي مدرسة داخلية في قرية تابانت، حيث حصلت على 162 فراشا، لإيواء وإطعام 162 تلميذا تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاما مجانا، ضمنهم 40 يتيمًا، وتساهم دار الطالب في محاربة الانقطاع عن الدراسة من خلال توفير الفرصة للعائلات من القرى المجاورة لتعليم أطفالها.

“ارتقاء التضامن” صاحبته أيضا دعوة إلى التبرع قدمت إلى 2400 موظف في القطب الصناعي لمجموعة “بالموري” للصناعات والخدمات، المالكة لـ “دولي دول”. كما تم إعطاء ثمرة هذا التبرع مباشرة إلى الأطفال نزلاء دار الطالب لمحاربة الانقطاع عن الدراسة.

وتدخل هذه المبادرة التضامنية الجديدة لـ “دولي دول” في إطار برنامج “أجي معنا”، الذي يضم مجموع مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمقاولة. وقد جعلت “دولي دول” التنمية المستدامة في صلب استراتيجيتها، اذ تطلق سنويا تحديا تعاونيا لموظفيها ينعكس إيجابيا على البيئة والمجتمعات الهشة.

وكانت الشركة أطلقت سنة 2017 برنامج التغطية الصحية لفائدة الزبناء الموزعين ومنجدي المقاولة، ووزعت منتوجاتها في كل أنحاء المغرب اعتمادا على شبكة تتكون من حوالي 1000 بائع.

التعليقات مغلقة.