الدراج المغربي صلاح الدين يفوز بطواف المغرب للدراجات

باعتبارها محطة وصول بالنسبة للدراجين  المتسابقين الذين انطلقوا صباح يوم الأربعاء 12 أبريل 2017، استقبلت مدينة وجدة مساء اليوم ذاته وسط حفل فولكلوري جموع للدراجين الأجانب من مختلف الجنسيات ونظائرهم المغاربة المشاركين في مسابقة “طواف المغرب” للدراجات في نسخته الثلاثين.
وحضر لهذا الحفل الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، خلال الفترة الممتدة بين 7 و 16 أبريل، كل من والي جهة الشرق  عامل عمالة وجدة أنجاد “محمد مهيدية”، ووائل أمن وجدة “مصطفى عدلي”، ورئيس المجلس الإقليمي “هشام الصغير”، إلى جانب رئيس جماعة وجدة “عمر احجيرة” ، إضافة إلى المديرة الجهوية للشبيبة والرياضة بجهة الشرق “صباح الطيبي” ، بالاضافة الى العديد من الفعاليات المدنية والجمعوية والرياضية، ووسائل الإعلام المحلية، الوطنية والدولية.
وقد فاز خلال هذا السباق الدولي الرابط بين الناظور ووجدة في مرحلته السادسة كل من المغربي المتعاقد مع الفريق الكويتي “المراوني صلاح الدين” .كما فاز بجائزة أحسن دراج شاب “جونيور أوكسيل” ، من فرنسا.

أما بالنسبة للقميص الأخضر فكان من نصيب “كاوشلي بيك” من الولايات المتحدة الأمريكية، والقميص الخاص بمتسلق الجبال “ريماك جوزيب” من أبيدجان، يليه القميص الأصفر الخاص بالترتيب العام “أنس آيت العبدية” من المغرب.

ويذكر، أن سباق “طواف المغرب” للدراجات، والمقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يعرف مشاركة 20 فريقا يمثلون دولا أجنبية عدة، كما قطع الدراجون خلال هذا السباق مسافة 161 كلم، في المرحلة الرابطة بين مدينة الناظور ووجدة.

 

 

التعليقات مغلقة.