نجوم سيدي موسى بقلعة السراغنة تحلق داخل وخارج أرض الوطن

حلق نجم سيدي موسى عاليا بدولة تونس الشقيقة في رياضة التايكواندو؛ واقترن هذا النجم باسم حمزة عزيز الذي مثل مدينة قلعة السراغنة عامة، وسيدي موسى خاصة. وتمكن من أن ينحت له اسما في تونس من خلال إحراز ميداليته الأولى النحاسية، وهذا بفضل وإشراف نور الدين الغازي المدرب لنفس الرياضة.

كما تلألأت نجوم سيدي موسى في كرة القدم المصغرة – دوري أبطال الحي -؛ والذين توجوا باللقب يوم 14 ماي 2017، بعد فوزهم بالنهائي على فريق العطاوية بثلاثة أهداف لهدف واحد.

واستقبلت ساكنة وأعضاء المركز السوسيو رياضي وجماعة سدي موسى هؤلاء الأبطال الذين ينحتون أسمائهم بذهب خالص في مجال الرياضة.

كما أقر أعضاء المركز السوسيو رياضي بسيدي موسى؛ بأن هذا اللقب هو نتاج عمل جماعي قاده المركز. وكذا  تضافر جهود كل من السيد رئيس الجماعة محمد انعنع، ونائبه الأول عبد الرحمن الزلزولي، والسيد حسن صبري اللذين أذلوا وهونوا المصاعب، وساعدوا المركز بما هو مادي ومعنوي.

وكذلك أشادوا بالفضل الكبير لابن المنطقة عبد الرحيم السالمي الذي كان يدرب الشباب بدون مقابل، وكان هدفه الأسمى مصلحة المنطقة.

والواقع أن هذه الدماء المتجددة والنقية في المركز السوسيو رياضي سيدي موسى والمكونة من: صديق محمد، وإدريس المعزوزي، وعزيز عزيزي، وحميد فريح، ومحمد صبري قد أبانوا وبالملموس وفي ظرف زماني قصير من تحقيق نتائج متقدمة. وبدءوا بصفر درهم، ثم بعثوا الحياة في هذا المركز بعدما مات وصلوا عليه صلاة الجناة.

وترتيبا على السابق فإن هذا المركز السوسيو رياضي واعد في طموحاته داخل وخارج أرض الوطن.

التعليقات مغلقة.