هذا ما جرى لزوجة اكتشفت خيانة زوجها فانتقمت منه على طريقتها..

ذكرت جريدة “الدايلي ميل البريطانية” أن زوجة صينية ضبطت زوجها متلبساً مع عشيقته داخل غرفة النوم ببيتهما وعلى السرير عاريين، يمارسان العلاقة الحميمية.

وكانت الزوجة القاطنة في منطقة قوانغشى ، ذاتية الحكم لقومية تشوانغ فى جنوب الصين، قد أنتابها الشك منذ فترة حول دخول زوجها في علاقة مع شريكة أخرى، قبل أن تنصب له فخا ، بقرارها جمع عددً من أقاربها وأصدقائها والتوجه إليه لضبطه متلبساً داخل غرفة النوم.

 وفي أثناء الفيديو الذي عرضته الجريدة، تقوم الزوجة بضرب عشيقة زوجها العارية بوحشية فوق السرير، وبعدما أسقطتها أرضاً ، كما تم إبعاد الزوج العاري أيضا عنها وتهديده بالضرب في حال محاولته الدفاع عن عشيقته.

العشيقة حاولت من جهتها الدفاع عن جسدها من الضرب المبرح الذي تعرضت له والذي ترك علامات وكدمات على جسدها، كما قام أحدهم بتصويرها بواسطة كاميرا الهاتف الخاص به.

تجدر الإشارة إلى أن القانون الصيني لا يجرم الزنا، لذلك يلجأ الأزواج إلى أخذ حقوقهم بالعنف وبشرع اليد ، ما يؤدي إلى الكثير من حوادث الاعتداء. وتُعد الخيانة الزوجية أحد الأسباب الرئيسية وراء هدم العلاقة بين الرجل وزوجته، وقد تؤدي أحياناً إلى إنهائها أو على أقل تقدير حدوث مشكلات وأزمات.

التعليقات مغلقة.