هذه تفاصيل أبشع جريمة قتل في فاس!

الجريمة البشعة التي هزت مدينة فاس مساء أمس الثلاثاء 30 أبريل، بعدما عثر بعض المواطنين على زوجين ميتين في شقتهما المتواجدة بحي الزهور 2 ، تتعلق بموظف يعمل بمصلحة الصحة بجماعة أكدال في عقده الثالث، أب لثلاث بنات ، أقدم على قتل زوجته داخل منزل الأسرة، قبل أن يعمد إلى تشويه جثتها.

وبعد الانتهاء من التمثيل بجثة زوجته، عمد إلى ذبح نفسه بنفس أداة الجريمة، تاركا وراءه ثلاثة أطفال أصيبوا بانهيار عصبي من هول ما شاهدوه.

وبحسب مصادر متطابقة ، فان اكتشاف الجريمة تم لحظة عودة أبناء الجاني والضحية من المدرسة، ليقوما بعد ذلك بإخبار مصالح الأمن بالمدينة التي هرعت إلى عين المكان.

ومازال الغموض يلف هذا الموضوع، حيث ينتظر أن يكشف التشريح الطبي عن حقيقية هذه الوفاة التي هزت ساكنة المنطقة، في هذا الحي الجديد الذي لم يشهد جرائم من هذا النوع في ذي قبل.

وفور علمها بالجريمة، حلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بعين المكان مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، حيث جرى نقل جثتي الزوجين إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني، فيما جرى فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذا الجريمة البشعة.

ابنة الهالكين الكبرى البالغة 17 سنة من العمر ، قالت أن والديها كانا يعيشان في مشاكل كثيرة، وأنهما كانا يدخلان في اشتباكات وخناقات حادة”، حسب تصريحها.

التعليقات مغلقة.