إضرام النار في جسد مسن بطريقة هوليودية بإقليم تارودانت

استطاعت مصالح الدرك الملكي من فكّ لغز جريمة قتل راح ضحيتها شخص في عقده السادس؛ وذلك نهاية نونبر الماضي، إذ عمد منفذ الجريمة إلى تكبيل الضحية ورميه في حفرة بمنطقة خلاء وإضرام النار في جسده وهو حيّ إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة احتراقا بدوار تكربونت التابع لجماعة تندين بدائرة إغرم بإقليم تارودانت.

كما أن عناصر الدرك الملكي، لم تكتشف جثة الهالك المحترقة سوى يوم أمس داخل الحفرة المذكورة؛ وذلك إثر أبحاث معمقة باشرتها المصالح الدركية بعد شكايات متعدّدة من عائلة الضحية.

وفي تفاصيل الفاجعة ، تقول مصادر محلية أن الجاني وهو من ذوي السوابق القضائية ويعاني من اضطرابات نفسية، استدرج الضحية إلى كوخه قبل أن يعتدي عليه بالضرب، و يقوم بتكبيله من يديه ورجليه، ويحمله بعد ذلك إلى حفرة تقع بمنطقة خلاء ويرميه فيها.

اضافة ، أن الجاني أحضر رزما من الحطب وأشعل النار في الضحية وهو حي، ثم جلس بالقرب منه ينظر إليه وهو يحترق ويرمي مزيدا من الحطب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة على طريقة أفلام الرعب، ليغادر بعدها المكان في صمت ويعود إلى كوخه.

وفي الأخير تم اعتقال الجاني وذلك قصد التحريات المعمقة التي أجرتها عناصر الدرك الملكي، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية…

التعليقات مغلقة.