الحروب قاتلة ابناء الشعوب….!!!

بقلم سفير السلام /حميدالطاهري
الحروب قاتلة ابناء الشعوب ومدمرة الأوطان ومحرقة الأخضر واليابس ، مشردة الملايين من البشر من اوطانهم ولانصر في الحروب ياحكام وملوك دول العالم ، فالحروب عدوة ابناء الشعوب العربية والعالم الإسلامي والعالم الغربي.
 هاهي الأوطان التي تشهد حروب الدماء في ارضها بحار و ابنائها  يقتلون بعضهم البعض . كل شيء يحترق في البلدان التي تدور فيها الحروب القاتلة للأطفال والشيوخ والنساء.
فلا نصر في الحروب ياقادة الأمم ، و النصر هو جمع اطراف الصراعات بهذا الوطن المجروح وذاك الوطن الذي يقطر دما على قاعة الحوارات وعقد مؤتمرات وطنية بينهم تحت إشراف مجلس الأمم المتحدة للخروج بالأطراف المتصارعه من عهد الصراعات بينهم الى عهد المصالحات بما يكفل الخروج بالأوطان الغارقة في الدماء والدمار والخراب إلى عهد الأمن والسلام . هذا هو الحل ياحكام وملوك الدول ولا حل غيره ، قلوب البشر وكل من على الارض ضاقت من الحروب التي قتلت الملايين ودمرت اوطانهم.
ابناء الشعوب اعداء الحروب يدعون لوقف الحروب القاتلة لأبناء هذا البلد وذاك ، كما يدعون الأطراف  المتصارعين في ليبيا واليمن وسوريا وغيرها إلى نبذ الصراعات بينهم في سبيل حقن دماء ابناء اوطانهم وذلك من خلال التقارب بينكم والتنازلات في سبيل انهاء الحروب في اوطانكم.
تقاربوا ياأطراف الصراع في سوريا واليمن وليبيا  فالحرب القاتلة لأبناء اوطانكم لن تنتصر والنصر هو مصالحة وطنية شامله بينكم من خلال مبادرات مجلس الأمم المتحدة والمبادرات الدولية.
هذا هو المخرج من عصر الدماء الى عصر الأمن والسلام.
 فالسلام هو نبض قلوب ابناء الشعوب كونه الحياة ولا حياة في الحروب  ، والحياة هي الأمن والسلام لكل من على هذا الكون..
السلام هو سلامة الشعوب من الحروب وبه يعيش جميع من على المشرق والمغرب حياتهم في أمن وسلام ومحبة وإخاء ورخاء وسعادة وحرية تعم كافة اهل الأرض ،  فحياة البشر ليست في الحروب القاتلة بل الحياة ياقادة الأمم هو السلام كونه حياة كافة الشعوب..
وسلام لكل من يحبون السلم والسلام ويدعون لوقف الحروب القاتلة لابناء الأوطان. وينادون لإحلال السلام المشتاق له كل من على الوطن العربي وكل من على  دول العالم…..

التعليقات مغلقة.