“إسرائيل” وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم ومجازرهم في غزة الصمود 

بقلم/حميد الطاهري 

 

 

 

ستدفع “إسرائيل” وحلفاؤها ثمن جرائمهم ومجازرهم ضد البشرية المرتكبة في قطاع غزة الصمود. فرجال غزة الأبطال صامدون صمود الجبال. على مدار سته أشهر من انطلاقة معركة طوفان الاقصى المباركة. يومك 7 أكتوبر من عام 2023م. يوم سيبقى أسودا في حياة الكيان الصهيوني وحلفائه. 

 

 

 

فخسائر قوات الاحتلال “الإسرائيلي” لا حصر لها في القوات والمعدات والعتاد والاقتصاد. على الرغم من تكثم الكيان الصهيوني الشديد على خسائره.

فقوات الاحتلال “الإسرائيلي” تتلقى في غزة الصمود  أقوى الضربات من قبل أبطال المقاومة. حيث تدك المقاومة أوكار قوات العدو الصهيوني في غزة الصمود.

وحتما سيرف الكيان الصهيوني الراية البيضاء عاجلا. وسيعلن الهزيمة التاريخية أمام أبطال المقاومة، في قطاع غزة المقتوله.

فعلى الرغم من حزن أهل غزة. إلا أنهم صامدون ولم ولن يرفعوا الراية البيضاء مهما عظمت التضحيات. فأرض غزة الصمود مقبرة الصهاينة.

ويوم النصر التاريخي قادم لأبطال المقاومة وكل ابطال فلسطين العربية عما قريب. وإن الله وحده الناصر الواحد لهم على الصهاينة وحلفائهم. كونه على كل شيء قدير. ورحمة الله على شهداء غزة وفلسطين عامة وشفى الله الجرحى. 

فهزيمة “إسرائيل” عدوة الامة العربية والاسلامية مسألة أيام. وسلام الله لكم أهل غزة الصمود من الشعب اليمني الواحد الموحد خلفكم ضد الكيان الصهيوني وحلفائه.

التعليقات مغلقة.