هونغ كونغ: تحذيرات حكومية حول تفشي فيروسات تاجية جديدة للتصويت في الإنتخابات التمهيدية غير رسمية

 تلقى أكثر من نصف مليون من سكان “هونغ كونغ “تحذيرات الحكومة وتفشي فيروسات تاجية جديدة للتصويت في الانتخابات التمهيدية غير الرسمية ، وهو إقبال قوي يشير إلى استمرار المقاومة لقرار “بكين “بفرض قانون واسع للأمن القومي قبل أسبوعين فقط.

 وأدل أكثر من 610.000 من السكان – يمثلون أكثر من 13٪ من الناخبين المسجلين – بأصواتهم في التصويت الذي استمر يومين لتضييق نطاق المرشحين المعارضين الذين يتنافسون في انتخابات المجلس التشريعي للمدينة المقرر إجراؤها في 6 سبتمبر.

وكان أيضا  ، الذي كان أكثر من ثلاثة وجاء عدد مرات توقع المنظمين ، على الرغم من التصريحات الحكومية بأن الجهد يمكن أن ينتهك أحكام قانون الأمن الجديد. من المقرر الإعلان عن النتائج في وقت لاحق يوم الاثنين ، مما يمنح المرشحين المختارين الوقت للتسجيل رسميًا عندما تفتح النافذة في وقت لاحق من هذا الشهر.

و لا يزال يتعين على أولئك الذين تم اختيارهم التغلب على الدعوات إلى عدم الأهلية من قبل السياسيين الموالين لبكين ، مع قيام مجموعات أكثر اعتدالًا مؤيدة للديمقراطية بإصدار دعوة يوم الأحد لمؤيديهم لتحدي المرشحين الأكثر تطرفًا “المحليين”.

وأعلن  “ألفين يونج” ، النائب المؤيد للديمقراطية ، لتلفزيون” بلومبرج “يوم الاثنين “انتهز الناس هذه الفرصة لإسماع صوتهم”. “نحن نتحدث عن 600000 شخص. إنه ليس رقمًا صغيرًا  وتذكروا ، هذه ليست انتخابات نظمتها الحكومة  يتم تنظيمه من قبل المجتمع المدني. وهذا أمر مذهل “.

التعليقات مغلقة.