إلغاء معرض للدواجن لدورة 2020 بسبب فيروس “كورونا”

ألغيت فعاليات المعرض، اليوم الثلاثاء, والذي يهم “مهنيو الدواجن “ الذين دأبوا على تنظيمه منذ أزيد من عشرين سنة، وذلك بسبب الأوضاع الصحية التي يمر بها المغرب جراء إنتشار وباء كورونا المستجد.

فقد أوضحت  الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن «Fisa» عن إلغاء النسخة الثالثة والعشرين من معرض دواجن الدار البيضاء «دواجن 2020»، التي كان من المقرر تنظيمها خلال الفترة بين 24 و26 نونبر المقبل.

وفسرت الفيدرالية، في بلاغ لها بهذا الخصوص، سبب إلغاء دورة 2020 من معرض «دواجن» إلى الظروف الإستثنائية المرتبطة بجائحة “كورونا”، وأن هذا القرار يأتي في إطار الإجراءات الصحية الطارئة التي تعتمدها “المملكة المغربية” لتقييد تنظيم التظاهرات الكبرى تفاديا لإنتشار الوباء.

وحسب البلاغ ذاتها، فقد ضربت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن موعدا للمشاركين والعارضين والشركاء وزوار المعرض مع دورة 2021 في الفترة بين 23 و25 نونبر من السنة القادمة بمركز المعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء.

و من أجل التواصل وعقد شراكات مهنية جديدة مع فاعلين آخرين في القطاع ليس فقط في المغرب بل حتى في مجموعة من الدول التي تربطها علاقات تجارية مع ( المعرض الخاص باللحوم البيضاء),  والذي يشكل مناسبة سنوية لمهنيي القطاع .

التعليقات مغلقة.