الإشادة تنهال على بنشرقي بعد قيادة الزمالك للفوز

أشاد أحمد سامي، مدرب سموحة، بالدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك، مشيرا إلى أنه كان كلمة السر في فوز الفريق “الأبيض”، خلال لقاء الفريقين مساء أمس الاثنين، في بطولة الدوري المصري.

وقاد بنشرقي فريقه الزمالك إلى تحقيق الفوز بهدفين دون رد أمام مضيفه سموحة، خلال المباراة التي جمعت بينهما وجرت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للدوري المصري.

وسجل المهاجم السابق لفريقي الوداد والمغرب الفاسي هدف السبق لفريقه عند الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء بينما أضاف زميله أحمد أبو الفتوح الهدف الثاني في الدقيقة 31، لينتهي اللقاء لصالح الزوار بهدفين دون رد.

وسجل بنشرقي أول أهدافه بالدوري المصري الموسم الحالي وأثار جدلا بطريقة احتفاله بالهدف بعدما أظهر ردة فعل غاضبة بعدما سدد الكرة بقوة في المرمى ثم إتجه للكاميرات ووضع يده على فمه في رسالة غامضة لم يتحدد بعد المعني والمقصود بها.

وعقب هذا الفوز الثمين والمستحق رفع الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو رصيده من النقاط إلى 7 نقاط متقدما إلى المركز الثالث وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي، بينما تجمد رصيد سموحة عند 5 نقاط في المركز الثامن.

التعليقات مغلقة.