آل الناجي يعززون ترسانة التقدم والاشتراكية بإقليم سيدي بنور بالأخوين بوزغار.

رفيق خطاط

نجح النائب البرلماني السابق ورئيس جماعة كدية بني دغوغ السيد عبد الحق الناجي الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بإقليم سيدي بنور نجح بشكل مميز في استقطاب عدد من الفعاليات الكبيرة بإقليم سيدي بنور.

بعد تزكية السيد الكاتب الإقليمي لدى الأمين العام للحزب بخصوص التحاق الأخوين حمد بوزغار رئيس جماعة كريديد ومحمد بوزغار النائب البرلماني السابق و رئيس جماعة كدية بني دغوغ سابقا بحزب التقدم الاشتراكية إلى جانب الأخوين آل الناجي، ما سيعطي الحزب قوة كبيرة في المنطقة وسيضاعف من حظوظه لاكتساح الانتخابات المقبلة التي سيعرفها المغرب في غضون الأشهر المقبلة، وذلك بعد  مناقشة التصور الشمولي والكامل لمشروع عمل ينبني على أسس صحيحة من أجل الرقي بالإقليم و أبناءه.

اللقاء حضره بالإضافة إلى ممثلي إقليم سيدي بنور، السيد  الرفيق جعفر خملاش الكاتب الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات وكذلك الرفيق رشيد ركبان عضو المكتب السياسي للحزب و المكلف بتتبع الجهة.

من جهته، أكد السيد عبد الحق الناجي ، أحد أبرز القيادات بإقليم سيدي بنور  لحزب التقدم والاشتراكية أن ترشيح آل بوزغار إضافة نوعية للحزب بالإقليم وكذا على المستوى الوطني، وخاصة أنهم يلقون  إجماعا كبيرا في صفوف الحزب، من شأنه يقوي حظوظ الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، خاصة أن هذه الكفاءات الوطنية سيكون له انعكاس كبير على تنظيم الحزب، وتقويته داخل إقليم سيدي بنور.

كما أن تحركات آل الناجي خارج جماعة كدية بني دغوغ وأولاد عمران والنجاح في استقطابهم لعشرات الشباب و تقوية حزب التقدم والاشتراكية  أربك عدد من الخصوم وجعل منه خصما لذوذا بعثر أوراق العديد من المناضلين و القادة السياسيين بإقليم سيدي بنور .

التعليقات مغلقة.