عامل إقليم السمارة يستقبل أعضاء مجموعة لمشاهب الفنية.

في إطار جولة فنية لدعم التطورات الأخيرة للقضية الوطنية ومن أجل كذلك تحفيز المواطنين على الاستفادة من الحملة الوطنية للتلقيح تقوم مجموعة لمشاهب الغنائية بزيارة لمدينة السمارة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة.

ضيوف السمارة استقبلوا صباح اليوم من طرف السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة بمركز الاستقبال و الندوات حيث نوه المسؤول الإقليمي بهذه الالتفاتة الطيبة التي تنم عن وطنية صادقة تغمر قلوب أعضاء المجموعة المعروفة على الصعيدين الوطني والدولي بمسيرتها الفنية الناجحة والممتدة على عدة عقود.

وقد أكد أعضاء مجموعة لمشاهد أن جولتهم الفنية بالجهات الجنوبية الثلاث انطلقت من السمارة لمكانتها التاريخية و الوطنية، فهي منبع العلم و الجهاد، و يشهد التاريخ لأعلامها بالدفاع بالغالي و النفيس عن مقدسات الوطن.

وأكد رئيس المجموعة أن هذه الزيارة تدخل في إطار قافلة تحسيسية توعوية بأهمية التطعيم ضد وباء كورونا وستشمل أقاليم العيون بوجدور طرفاية أوسرد طانطان كلميم و اسا إلزاك.

ونوه المتحدث بحسن استقبال السلطات الإقليمية و الصحية و فعاليات المجتمع المدني، مؤكدا أن ثمة عمل فني يخص السمارة يتمثل في تصوير فيديو كليب بمشاركة فرق محلية.

التعليقات مغلقة.