عامل إقليم سيدي بنور يُشرف على تعيين رئيس الدائرة الجديد.

عادل عواد
أشرف عامل إقليم سيدي بنور يوم الجمعة 26 فبراير 2012 بمقر العمالة على تنصيب رشيد الهاشكة رئيسا لدائرة سيدي بنور الجديد بعد خلو هذا المنصب لشهور، إثر قرار اعفاء الرئيس السابق.
ودعا عامل الإقليم بوكوتة في كلمة بالمناسبة إلى تفعيل دور الإدارة الترابية الحقيقية و جعلها قريبة من المواطن خدمة للمصلحة العامة، ومحاولة حل المشاكل العالقة،بالاضافة الى تجويد الخدمات وتحسينها  وتطبيق القوانين المعمول بها.
وقد دعا الخسن بوكوتة جميع شركاء التنمية الى الاصطفاف جنبا الى جنب من أجل رقي هذا الاقليم  و اعطاءه المكانة التي يستحق من أجل  التنمية الشاملة التي يطمح لها ملك البلاد ،خدمة للمصلحة العامة.
يذكر أن رئيس الدائرة الجديد السيد رشيد الهاشكة هو من مواليد سنة 1973 بإقليم سيدي بنور، حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في الأدب الفرنسي، ودبلوم مدرسة استكمال تكوين الأطر بوزارة الداخلية فوج 37، عين سنة 2003 قائدا على قيادة عين لحصن بتطوان، ثم قائدا رئيسا للملحقة الإدارية الأولى بباشوية تيط مليل ثم قائدا رئيسا للملحقة الإدارية الأدارسة بعمالة فاس، قبل ترقيته إلى منصب باشا على مدينة بوعرفة بإقليم فكيك، وكان هذا أخر منصب له قبل أن يلتحق بإقليم سيدي بنور، رئيسا للدائرة.

التعليقات مغلقة.