إشاعة كل ملحقي ضد فيروس كورونا سيموتون في غضون سنتين أجي تعرف حقيقة الأمر

نقلا عن موقع ” الجزيرة نت “، التي أفادت أن ” لوك مونتانيه ” ، قال أن : { جميع الذين تلقوا لقاح ضد فيروس كورونا المستجد” كوڤيد 19″ ، سيموتون في غضون عامين ، و ذلك وفقا لتقارير عدة نشرت في موقع ” إنديا توداي ” ، و ” ساينس ذا واير ” .

غير أن ما علينا الانتباه له ، ف” مونتانييه ” ، معروف بآرائه المثيرة للجدل ، و لديه قليل من المصداقية في مجتمع العلماء حتى في فرنسا .

من جهته قال مكتب المعلوميات الصحفية presse information bureau  ، التابع لوزارة الإعلام و البث الإذاعي في الهند ، أن الإدعاء الوارد في المنشور ، الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مزيف .

و وفقا لموقع الأخبار الفرنسي ” ذا كونكسيون ” ، بعد عام واحد من فوز ” مونتانييه ” ، بجائزة نوبل ، ادعى أن نظام المناعة الجيد يكفي لحماية الناس من الإيدز ، و هدا هراء طبعا .

وفي عام 2017، عارض ” مونتانييه ” قرار الحكومة الفرنسية ، بجعل بعض اللقاحات إلزامية ، واصفا ذلك بسياسة ” تسميم الجيل القادم شيئا فشيئا ” ، و ردا على اتهامه كتب 106 من الأكاديمين و العلماء رسالة مفتوحة قالوا فيها أن : { أحد أقرانهم يستخدم جائزة نوبل لنشر رسائل صحية خطرة خارج معرفته } .

التعليقات مغلقة.