انتظار أول عمل فني سيجمع “وائل كافوري” و “أنغام”

محمد حميمداني

 بعد انتظار طويل ، هل هلال دويتو تعاون بين كل من الفنانة “أنغام” و الفنان “وائل كافوري” ، و هو الخبر الذي سيرى النور قريبا و قد انتشر كالنار في الهشيم سواء في الأوساط الفنية أو الجمهور من عشاق الفنانين .

 و هكذا فقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات كل من الفنانة المصرية “أنغام” و الفنان اللبناني “وائل كافوري” عبر حسابيهما ، من خلال نشرهما لتعليق مشترك يحمل علامة أول حرفين من اسمهما (AW ) مع هاشتاغ “صيف 2021 قريبا” .

 و لكن الفنانان معا لم يكشفا عن طبيعة العمل المشترك الذي سيجمعهما ، لكن الأوساط الفنية و عشاق الفنانين يتوقعان أن تكون المفاجأة عبارة عن دويتو غنائي .

 و للإشارة فالفنانين معا يعرفان بأغانيهما الرومانسية و يؤديان معا نفس اللون الغنائي تقريبا مما يعزز هاته الفرضية الفنية .

 و سبق للفنانة “أنغام” أن كشفت اللثام عن أغنية “أنا بعته كتير” ، و هي من تأليف “أمير طعيمة” ، و ألحان “إيهاب عبد الواحد” ، كما أن النجم “وائل كافوري” كان قد أنزل إلى الأسواق قبل أسابيع أغنية و كليب “البنت القوية” ، و هي من كلمات و ألحان “سليم عساف” .

 و سبق للفنان “وائل” أن شارك كلا من الفنانة “يارا” و “نوال الزغبي” ديتو غنائي ، فهل يطل علينا من جديد رفقة الفنانة المصرية “أنغام” ؟ .

 و كان “وائل كافوري” قد عبر عن سعادته بالعمل مع النجمة المصرية ، كما أن أنغام” كانت قد أعلنت منذ ثلاثة أشهر عن تعاونها مع النجم “وائل كافوري” .

 

التعليقات مغلقة.