إيقاف قاتل الممرضة بالبيضاء

ألقت عناصر الشرطة القبض على قاتل الممرضة العاملة بأحد المصحات الخاصة ، و الذي وضع حدا لحياتها ، اليوم الاثنين ، ببرودة دم و باستعمال السلاح الأبيض ، أمام أعين كاميرات المراقبة .

 

فوفقا لإفادة شهود عيان من عين المكان ، فإن الممرضة البالغة من العمر 34 سنة ، تعرضت لعدة طعنات من سكين على مستوى الرقبة ، الأمر الذي أودى بحياتها ، و قد أدت فضاعة المشهد إلى نوع من الذعر و الغضب لدى الطاقم الطبي و مرتادي المصحة ممن عاينوا الوقائع .

 

كل هذا تم أمام أعين كاميرا المراقبة ، و أمام أعين المكلفين بإدارتها ، على اعتبار أن الجاني كان قد دخل في شجار مع الضحية استمر فترة طويلة قبل أن يقدم على تصفيتها جسديا ، و هو ما يؤكد فرضية وجود علاقة بين الإثنين ، على الرغم من عدم وضوح تفاصيل وقائع الحادثة لحدود الساعة .

 

المصادر الأمنية أكدت أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء ، قد تمكنت من توقيف المشتبه فيه على ذمة القضية ، و هو مستخدم في شركة تجارية ، يبلغ من العمر 47 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و الجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت ، و أنه تم حجز السلاح المستعمل في الجريمة .

 

و ارتباطا بالمعطيات الأولية المتعلقة بالبحث ، فإن عملية الاعتداء على الممرضة تمت باستعمال السلاح الأبيض ، و أن هاته الأخيرة تعمل مستخدمة بمصحة خاصة تقع بالقرب من المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء ، و ذلك بسبب خلافات شخصية ، و أن الاعتداء تسبب في إصابة الضحية بجروح خطيرة أفضت إلى وفاتها ، بعد أن تم نقلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد .

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد كافة الظروف و الملابسات المرتبطة بهذا الفعل الإجرامي الشنيع .

 

و للإشارة فليس هاته هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الأطر الصحية لاعتداء ، فقد سبق أن تم اختطاف ممرضة من أمام بوابة المستشفى من طرف ثلاثة أشخاص اقتادوها عبر سيارة إلى وجهة مجهولة .

التعليقات مغلقة.