مراسيم تسليم السلط بوزارة التشغيل و الإدماج المهني + فيديو

احتضن ، اليوم الجمعة 08 أكتوبر ، مقر وزارة الشغل و الإدماج المهني مراسم تسليم السلط بين الوزير المنهية ولايته “امكراز” و الوزير المعين “يونس السكوري” .

 

خلال مراسيم تسليم السلط تناول الكلمة ، الوزير السابق ، “امكراز” الذي تمنى للوافد الجديد على الوزارة النجاح و التوفيق في مهامه ، و النجاعة و الفعالية في التدبير بما يحقق الامال المنتظرة ، في ظل هاته الظرفية العصيبة التي مر بها خلال مرحلة تدبيره لهذا المرفق ، و بداية الخروج من هذا النفق المظلم . 

 

من جهته عبر الوزير المعين “يونس السكوري” عن سعادته بالثقة المولوية التي حظي بها ، و الاستقبال الرسمي للتشكيلة الحكومية البارحة من طرف عاهل البلاد ، مؤكدا على الهندسة الجديدة لعمل الوزارة ، و القائمة إضافة إلى الشغل و التشغيل على الادماج الاقتصادي للمقاولات ، و خلق الثقة  في السياسات العمومية و التشغيل .

و  للإشارة ف “يونس السكوري” ، شغل عدة مهام تنظمية داخل حزب “الأصالة و المعاصرة” ضمنها قيادته لقطاع الشبيبة ، كما شغل منصب المنسق الجهوي للحزب بجهة الرباط ، ليعين من طرف جلالة الملك وزيرا للادماج الاقتصادي و المقاولة الصغرى و الشغل و الكفاءات .

 

و سبق ل السكوري” ، خريج مدرسة إدارة الأعمال ، و مهندس الدولة في الاتصالات ، الحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال التنفيدية من المدرسة الوطنية للجسور و الطرق بباريس ، وكلية فوكس للأعمال بمدينة فيلادلفيا أكبر مدن ولاية بينسلفانيا الأمريكية ، أن شغل عدة مناصب ضمنها عمله بديوان الوزير الأول الأسبق “إدريس جطو” ، و مستشارا لدى وزير الداخلية الأسبق “شكيب بنموسى”  .

 

تعليق 1
  1. […] لقراءة الخبر من المصدر […]

التعليقات مغلقة.