الوداد يتفوق على اولمبيك اسفي ويستعيد الصدارة سريعا

ج بوهني

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق الفوز على  نادي أوليمبيك آسفي في آخر مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المغربي .

 

وفاز الفريق الأحمر في آخر دقائق المواجهة بهدف سجله المحترف الكونغولي “جاي مبينزا”، الذي وقع على ثالث هدف له هذا الموسم، وبات الأكثر تسجيلا في الوداد بالدوري هذا الموسم .

 

الوداد الذي استعاد مدربه “وليد الركراكي” اليوم بعد تعافيه من فيروس كورونا ، أراح عددا من لاعبيه الأساسيين خشية تعرضهم للإرهاق والاصابات قبل موقعة “هارتس الغاني” في إياب دور 32 لدوري أبطال أفريقيا ، يتقدمهم “أيمن الحسوني والشيخ ابراهيم كومارا وأشرف داري و سيمون مسوفا” وأخرون .

 

ومن جهته كان الفريق المسفيوي ندا قويا خلال أطوار المباراة ، و طالب بركلة جزاء خلال آخر ربع ساعة من المباراة ، تأكد الحكم “أنس بوسليم” من عدم صحتها عبر تقنية حكم الفيديو “الفار”.

 

وبعد أن قام الإطار الوطني “وليد الرگراگي” بمجموعة من التغييرات الوازنة أشرك من خلالها بعض اللاعبين الاساسيين أثمر ضغط الوداد في آخر دقائق المباراة هدف الانتصار عن طريق “مبينزا” الذي كسر مصيدة التسلل.

 

وبهذا الفوز حقق حامل اللقب الوداد انتصاره الخامس في المسابقة وبذلك يستعيد  صدارته سريعا من غريمه الرجاء ، رافعا بذالك رصيده للنقطة 16 ، ومنه رفع الفريق معنوياته استعدادا لموقعة اياب الدور التمهيدي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية ضد الفريق الغاني “قلوب الصنوبر”، في حين تجمد رصيد القرش المسفيوي عند النقطة السادسة في وسط جدول الترتيب .

التعليقات مغلقة.