رئيس جماعة بإقليم سيدي افني يشارك نزلاء دار الطالب الطعام

ج بوهني

ج بوهني

احتضنت قاعة الاجتماعات بدار الطالب ب “آيت الرخاء” ، عمالة إقليم سيدي إفني ، اليوم السبت ، لقاء تواصليا جمع السيد “رشيد تسكمين” رئيس جماعة “سيدي عبلا او بلعيد” بنزلاء دار طالب من أجل الإطمئنان تفاعلا مع  ما تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظروفهم المعيشية بذات المؤسسة.
هذا و قد عرف هذا اللقاء حضور كل من أعضاء المجلس الجماعي لسيدي “جماعة عبلا أوبلعيد” و رئيس جماعة “اثنين ايت الرخاء” السيد “محمد السيبوس” و رئيس جمعية دار طالب “الحاج لحسن أبوكير”  و كذلك مدير دار طالب “لحسن هاتور” .

 

و خلال هذا اللقاء التواصلي الأول من نوعه ، تم التأكيد من جديد على ضرورة العمل من أجل النهوض بأوضاع نزلاء دار الطالب و السهر على راحة أبناء المنطقة ككل ، و العمل على توفير الأجواء الجيدة التي من شأنها الرفع من التحصيل العلمي لرجال المستقبل .

واختتم اللقاء باجتماع الجميع “مسؤولين ، نزلاء، و القائمين على دار الطالب …} على مأدبة غداء في مكان واحد وتحت سقف واحد ، و كانت الغاية من هذه المبادرة إيصال رسالة للطلبة ونزلاء الدار بالاهتمام بهم وتحفيزهم على العطاء والجد والاجتهاد وجعل التعليم والتعلم هدفهم الأول والأخير .

التعليقات مغلقة.