أطلس الصحراء تفتتح محطة “تيسلاتين” بجماعة فم الواد بالعيون بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

فتيحة بنسيدي

 

تخليدًا للذكرى 46  للمسيرة الخضراء المظفرة، افتتحت أطلس الصحراء، مجموعة الدرهم هولدينغ، محطة جديدة بجماعة فم الواد بإقليم العيون.

 

يأتي افتتاح هاته المحطة التي أطلق عليها إسم (تيسلاتين)، في لحظة وطنية عزيزة وغالية على الجميع، والتي تحتاج أن نحييها بوهج، وأن تكون مرجعًا لنا في مسار المساهمة الجماعية في تنمية المنطقة.

 

وتتميز محطة  “تيسلاتين” بتواجدها في منطقة مهمة على الطريق الوطنية رقم 1، الرابطة بين إقليمي العيون وبوجدور، مما يؤكد أنها ستكون لها دور فعال في هذا المقطع الطرقي الأساسي والمهم، والذي يشكل جزءا من المشروع الهيكلي الكبير لتهيئة الطريق الوطنية رقم 01 الرابطة بين تزنيت والداخلة، و المنجزة في إطار مشاريع البرنامج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة، الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمدينة العيون بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء.

 

و سيهم هذا المشروع إعادة تهيئة وتقوية وتوسعة الطريق الرابطة بين العيون والداخلة مرورًا ببوجدور، بإلاضافة إلى أن إفتتاح محطة “تيسلاتين” سيكون له وقع آني، من قبيل خلق مجموعة من فرص  الشغل المباشرة وغير المباشرة لشباب الإقليم.

 

تحافظ أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، على استمراريتها في افتتاح سلسلة من محطات الجيل الجديد، التي يتم إحداثها في مختلف مناطق تراب الأقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة، بالإضافة إلى توفير كل المرافق والفضاءات الأساسية والضرورية.

التعليقات مغلقة.