فيلموتس يحط الرحال بالدار البيضاء تمهيدا لتقديمه كمدرب يوم غذ بنادي الرجاء الرياضي

جهة الغرب / مراد عشة
وضع المدرب البلجيكي “فيلموتس” قدميه بمدينة الدار البيضاء تمهيدا لإمضاء عقد انضمامه إلى القلعة الخضراء كمدرب جديد بعد إنهاء إجراءات الاتفاق على بنود العقد وحيثياته المادية وتسطير الاهداف المتفق عليها .
وقد تم تعيين المدرب البلجيكي خلفا للمقال لسعد الشابي الذي غاذر مركب “الوازيس” من الباب الكبير وسط رضى جماهيري، وإطراء منقطع النظير على ما قدمه لنادي الرجاء بحصوله على لقبين في ظرف 6 أشهر فقط، كما تحلى بروح رياضية ومهنية عالية، وتقبل رأي المكتب المسير الجديد لنادي الرجاء الذي أبى إلا أن يغير هرم الإدارة التقنية والفنية للنادي.
جدير بالذكر أن المدرب البلجيكي “فيلموتس” يلقى تشاؤما جماهيريا مسبقا اعتبارا لما عاشه من تجارب فاشلة جعلته يفقد البوصلة في عدة أندية ومنتخبات برصيد مهني خال من الألقاب ، وكان قد درب المنتخب البلجيكي بترسانة تعج بالنجوم لمدة 4 سنوات، وصعد بالمنتخب البليجي نحو ربع نهائي كأس العالم بالبرازيل 2014 حيث اقصي على يد منتخب الأرجنتين، ثم اقصائه أمام منتخب “ويلز” من نفس الدور في بطولة أمم أوروبا 2016 والتي عجلت بإقالته آنذاك.
فهل ينجح المدرب البلجيكي في مواكبة مشروع نادي الرجاء الرياضي والمكتب المسير الجديد الذي تنتظره تحديات كبيرة وانتظارات عظيمة من الجماهير الغفيرة والحاشدة التي يحضى بها نادي الرجاء الرياضي . 

التعليقات مغلقة.