گلميم : شاب يتمكن من جمع 37 مليون سنتيم من أجل إجراء عملية حراحية لصديقه

ج بوهني 

 

في عمل إنساني نبيل وغير مسبوق قام الشاب نوح صاحب “عربة الگلية” بتسليم إحدى المصحات المبلغ الذي جمعه بالعربة لأجل إجراء العملية الجراحية لصديقه “عثمان بوكشوض”.
وكان هذا الشاب قد قاد مبادرة لجمع أزيد 37 مليون سنتيم انطلاقا من خلال بيع “الفشار” وتبرعات المحسنين لدفع تكاليف عملية جراحية لصديقه.
وسبق أن قال الشاب “نوح” لمنابر إعلامية أنه بادر لبيع الفشار في ساحة عمومية بمدينة كلميم ، لمساعدة صديق له طريح الفراش ، يحتاج إلى إجراء عملية مستعجلة على مستوى القلب.
وتمكن نوح مساء يوم أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، من استكمال المبلغ الإجمالي للعملية الجراحية ، مضيفا أنه يواصل سعيه لتوفير مبلغ إضافي لفترة نقاهة ومصاريف الأدوية التي سيحتاجها صديقه بعد خضوعه للعملية.
وأكد الشاب صاحب العربة أنه تمكن إلى حدود الساعة من جمع ما قيمته 37 مليون سنتيم ، وهو مبلغ العملية الإجمالي، فضلا عن حوالي 3 ملايين ونصف ، بمساعدة الأقارب والعائلة والأصدقاء والمتطوعين والمحسنين.
وفي سياق متصل أشاد عدد من المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بمبادرة الشاب “نوح” ، والتي تجسد متانة الصداقة التي تربطه بصديقه المريض والمحتاج ، في زمن قلت فيه الأواصر الإنسانية بين أفراد المجتمع.

التعليقات مغلقة.