حادثة سير مروعة تودي بحياة تلميذة في الكارة

بقلم عثمان الدعكاري

حادثة سير مروعة تودي بحياة تلميذة في الكارة

بقلم عثمان الدعكاري

لقيت تلميذة، تدرس بالمستوى الثاني ابتدائي، مصرعها بعد تعرضها لحادثة سير خطيرة، حوالي الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس 16 دجنبر الجاري، على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة مليلة ومدينة الكارة ، وتحديدا بالقرب من فرعية مدرسة “الحوارة” المتواجدة بدوار “أولاد عيسى”، التابع ترابيا لجماعة “مليلة” بإقليم بن سليمان .

 

و بالرجوع لتفاصيل الحادثة المميتة فقد فارقت الضحية الحياة فورا عقب دهستها من طرف سيارة تجارية لنقل البضائع، من نوع ” مرسيدس 207 “، فقد السائق التحكم فيها بسبب السرعة القصوى التي كان يسير بها.

 

وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان عناصر من مركز الدرك الملكي بمليلة، التي باشرت إجراءات المعاينة وحررت محضرا في الواقعة، و فرق الوقاية المدنية، التي نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لبنسليمان.

 

هذا وقد خلف هذا الحادث حزنا عميقا وصدمة قوية في نفوس أسرتها وعموم ساكنة الجوار، و أيضا هيئة التدريس و تلاميذ المؤسسة التعليمية التي كانت تدرس فيها الضحية.

 

في نفس السياق نددت جمعيات المجتمع المدني و الساكنة بالواقعة و بعدم تلبية السلطات لمطلبها الداعي لوضع مطبات للحد من السرعة قرب المؤسسات التعليمية، علما أنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها هاته الحوادث الأليمة.

التعليقات مغلقة.