فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم يؤزم وضعية فريق سريع واد زم

عبد الالاه علاني – الجديدة

 

حصد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم فوزه  السادس خلال الشطر الأول من بطولة هذا الموسم ، وكان ذلك أمام فريق سريع واد زم بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما برسم الدورة 15 بملعب العبدي بالجديدة مساء الأربعاء 29 ديسمبر 2021.

 

وافتتح الحصة مبكرا اللاعب زكرياء حذراف في الثانية 40 عندما تسلم كرة من شعيب المفتول في أول هجوم قاده الفريق الدكالي خلال هذه المبارة، بعدما فشل مدافع فريق السريع في إبعاد هذه الكرة عن شباك فريقه، وعرفت ذ37 من المباراة طرد اللاعب “ديوميرسي أمالي” من صفوف الدفاع الجديدي بعد تدخل خشن في حق أحد لاعبي الخصم، ثم سجل أيوب الكعداوي الهدف الثاني في  ذ 45، لينهي الحكم مصطفى الكشّاف هذا الشوط لصالح الجديدين.

 

الشوط الثاني كان شبيها لسابقه و تميز باندفاع بدني كبير من طرف لاعبي فريق سريع واد زم من أجل تحقيق التعادل، وبسط لاعبو السريع سيطرتهم على وسط الميدان مع غلق الممرات في وجه مهاجمي الدفاع الجديدي، فيما تراجع لاعبو الدفاع الجديدي للوراء واكتفوا ببعض المرتدات التي لم تحمل أي جديد يذكر، لتنتهي هذه المباراة لصالح فريق الدفاع الجديدي ب 2\0.

 

وعبر سعيد بهلول مساعد المدرب عبد الحق بن الشيخة عن سعادته بهذا الفوز الذي حققه الفريق الدكالي، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق مند ذ 37، كما نوّه بمجهودات لاعبيه، وأشار إلى أن الحصة كادت أن تكون أكثر لولا تضييع عدة فرص.

 

أما عبد الكريم الجياني مدرب فريق سريع واد زم فقال إنّ لاعبي فريقه عانوا ضغطا كبيرا، حيث تسرعوا كثيرا في إهدار عدة فرص، كما أكّد على أن الأربع مباريات الأخيرة أظهرت له حقيقة تركيبته البشرية، حيث ينتظره عمل كبير سيقوم به خلال هذا الشهر عند توقف البطولة.

 

وبهذه النتيجة، إرتقى الفريق الدكالي للرتبة السادسة برصيد 23 نقطة، فيما ظلّ فريق سريع واد زم في الرتبة الأخيرة برصيد 10 نقط.

التعليقات مغلقة.