عناصر الدرك الملكي  مولاي بوسلهام  تجند كل عناصرها لتأمين إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية

متابعة : عزيز منوشي

على غرار باقي السريات والمراكز، جند مركز الدرك الملكي بمولاي بوسلهام مختلف عناصره معززة بعناصر  القوات المساعدة، ليلة امس، من أجل تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية 2022، والتصدي لكل وسائل الاجرام بمولاي بوسلهام.

وتندرج هذه الحملة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي قبل حلول السنة الميلادية الجديدة في إطار إجراءات وقائية واستباقية، لضمان مرور احتفالات رأس السنة الميلادية في أجواء جيدة، كما تم في هذا الإطار وضع خطة  أمنية محكمة من أجل حماية المواطن والممتلكات العامة من خلال نقط المراقبة بالحاجز الأمني في مدخل المدينة إضافة إلى حملة التحقيق من هويات المشتبه فيهم .
شوارع مولاي بوسلهام  عرفت  تعبئة مكتفة وتوزيع أمني محكم  للسيطرة على الوضع كما اتخذت مصالح الدرك الملكي بمولاي بوسلهام  تحت إشراف قائد المركز، جملة من الإجراءات والتدابير الاستباقية تحسبا لوقوع أي طارئ بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2022.
الحملات التمشيطية الاستباقية لعناصر الدرك الملكي  شملت كذلك عدة مواقع متفرقة من المدينة، حيث تندرج في إطار حرص قائد المركز  على توفير تغطية أمنية متوازنة استعدادا لاحتفالات نهاية السنة، من خلال توجيه تعليمات صارمة لرفع درجة اليقظة، الشيء الذي لا يتوانى قائد المركز  في تفعيله من خلال نهج الاستراتيجية الاستباقية وتنزيلها ميدانيا بحرصه الشديد على الاشراف والتتبع المباشر لهذه التوجيهات.
وقد شوهدت دوريات امنية مكثفة  لعناصر الدرك الملكي التابعة لمولاي بوسلهام تتجول رفقة عناصر من القوات المساعدة في حملة مشتركة، بالاضافة الى أعوان السلطة؛ حالت دون تسجيل أي حادث يصنف في خانة الخطر؛ فيما كانت أجواء الاحتفال برأس الستة الميلادية عادية وهادئة حيث مرت في ظروف أمنية جيدة.. الشيء الذي استحسنته ساكنة المنطقة منوهة بالمجهودات الجبارة التي يبذلها عناصر الدرك الملكي بمولاي بوسلهام من أجل استتباب الأمن والحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات.
تعليق 1
  1. […] post عناصر الدرك الملكي  مولاي بوسلهام  تجند كل عناصرها لتأ… appeared first on جريدة […]

التعليقات مغلقة.