الاعتداء على سائحتين بتزنيت و أكادير يغضب أرباب المطاعم السياحية ، واطار جمعوي يندد بالحادث ‎‎

ج بوهني / أكادير
أدان مكتب الجمعية الجهوية لارباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة ، الإعتداء الشنيع الذي تعرضت له سائحة بلجيكية بكورنيش مدينة اكادير يوم السبت الماضي وهو الحادث الذي اهتز على وقعه الرأي العام المحلي والوطني وأغضب كثيرا أرباب المطاعم والمقاهي والوحدات الفندقية بمدينة أكادير .
ومن جهة أخرى نوهت الجمعية بيقظة السلطات والجهات الأمنية التي تمكنت من إيقاف الجاني في وقت قياسي.
هذا اعتبرت الجمعية  في بلاغ لها توصلت جريدة أصوات بنسخة منه ؛ هذا الحادث عرضيا ولا يمس بأي حال من الأحوال ما تمتاز به المدينة من تعايش بين مختلف مكوناتها وحسن استقبالها للسياح الأجانب والمقيمين الذين إختاروا مدينة الإنبعاث للإستقرار بها.
وفي سياق متصل اشاد السيد زاهر عبد الكريم رئيس الجمعية بكل الإجراءات التي قامت بها الجهات المختصة بما في ذلك الزيارة التي قام بها السيد الوالي و المنتخبون للضحية بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني.
ومن جهة اخرى أشار رئيس الجمعية ان مدينة اكادير وما تعرفه من تحولات ومشاريع فهي تتجه نحو خلق بنية تحتية جاذبة للسياح تغذيها قيم حسن الضيافة و حسن الإستقبال والترحيب بزوار المدينة من داخل المغرب وخارجه.
هذا وتضع الجمعية حسب تصريح رئيسها ومن خلالها أرباب المطاعم نفسها رهن إشارة الجهات المختصة للتعاون المشترك لتكريس قيم التسامح والتعايش والتصدي لكل محاولة للمس بإستقرار المدينة وساكنتها وزوارها .
تعليق 1
  1. […] post الاعتداء على سائحتين بتزنيت و أكادير يغضب أرباب المطاع… appeared first on جريدة […]

التعليقات مغلقة.