“قنيطرة لايف” تكرم السيدة “فاطمة بعبوس” نائبة رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة المكلفة بالممتلكات

نبيل سعدان – القنيطرة

تم مساء اليوم الجمعة 21 يناير الجاري، بفندق معمورة بمدينة القنيطرة، تكريم السيدة “فاطمة بعبوس” نائبة رئيس المجلس البلدي المكلفة بالممتلكات من طرف موقع “قنيطرة لايف”، وذلك لمساهمتها الفعالة في خدمة الوطن والمواطنين، إلى جانت مجموعة من الشخصيات الرياضية والجمعوية البارزة في المدينة.

 

وفي تصريح لها أبانت السيدة “فاطمة بعبوس”، على أن هذا التكريم يعتبر بمثابة تشجيع وتحفيز لها، كما اعتبرته صبغة خاصة بالنسبة لها كونه جاء في بداية مشوارها كعضوة في المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة، متمنية أن تكون عند حسن ظن القنيطريات القنيطريين وتخدمهم بالوجه الذي يستحقون.

 

وتعتبر “بعبوس” المستشارة الجماعية بمدينة القنيطرة وعضوة *المجلس الوطني لحزب جبهة القوى الديمقراطية*، من الطاقات القنيطرية الشابة التي حظيت بثقة ساكنة المدينة، وذلك لتوفرها على مستوى تعليمي عالي، وكذا بالعمل الجاد الذي أبانت عليه في خدمتها لبنات وأبناء المدينة، وانخراطها الفعال في المبادرات الإنسانية الرامية إلى تنفيس كرب المحتاجين من أبناء الساكنة القنيطرية بسبب ما خلفته جائحة كورونا.

 

هذا وأكدت السيد “فاطمة بعبوس”، على أنها ستعمل جاهدة من موقعها كنائبة للرئيس وكعضوة في *منتدى نساء الجبهة*، على العمل من أجل تنمية المدينة وإصلاحها والنهوض بأوضاعها الاقتصادية والاجتماعية من أجل تحقيق التنمية المنشودة.

 

 

 

.

التعليقات مغلقة.