تكريم السيدة “فاطمة بعبوس” نائبة رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة

نبيل سعدان – القنيطرة

تم، مساء اليوم الجمعة 21 يناير الجاري، بنفدق معمورة بمدينة القنيطرة، تكريم السيدة “فاطمة بعبوس” نائبة رئيس المجلس البلدي المكلفة بالممتلكات، من طرف موقع “قنيطرة لايف”، وذلك لمساهمتها الفعالة في خدمة الوطن والمواطنين، الى جانب مجموعة من الشخصيات الرياضية والجمعوية البارزة في المدينة.

 

وفي تصريح لها بهاتته المناسبة، قالت السيدة “فاطمة بعبوس، إن “هذا التكريم يعتبر بمثابة تشجيع وتحفيز لها، كما اعتبرته صبغة خاصة بالنسبة لها، كونه جاء في بداية مشوارها كعضوة في المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة، متمنية أن تكون عند حسن ظن القنيطريات والقنيطريين وأنتخدمهم بالوجه الذي يستحقون”.

 

وتعتبر “بعبوس” المستشارة الجماعية بمدينة القنيطرة، وعضوة المجلس الوطني لحزب جبهة القوى الديمقراطية، من الطاقات القنيطرية الشابة التي حظيت بثقة ساكنة المدينة، وذلك لتوفرها على مستوى تعليمي عالي، وكذا بالعمل الجاد الذي أبانت عنه في خدمتها لبنات وأبناء المدينة، وانخراطها الفعال في المبادرات الإنسانية الرامية إلى تنفيس كرب المحتاجين من أبناء القنيطرية بسبب ماخلفته جائحة كورونا.

 

هذا و أكدت السيدة “فاطمة بعبوس”، على أنها ستعمل جاهدة من موقعها كنائبة للرئيس وكعضوة في منتدى نساء الجبهة، من أجل تنمية المدينة و إصلاحها والنهوض باوضاعها الاقتصادية والاجتماعية تحقيقا للتنمية المنشودة.

التعليقات مغلقة.