تأهل الفراعنة للمربع الذهبي بصعوبة و الجماهير المصرية متذمرة من خرجة “صلاح” الغاضبة

أشعل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي و المنتخب المصري، موجة من الانتقادات وسط الجماهير المصرية عقب تصريحات أدلى بها بعد نهاية لقاء مصر و الكوت ديفوار، و هو اللقاء الذي آلت نتيجته للفراعنه بصعوبة وبفضل ضربات الجزاء وبالتالي تأهل “الفراعنة” للمربع الذهبي.

وكان “صلاح” قد انتقد الجماهير، متهما إياها بتشجيع الأندية أكثر من تشجيعها للمنتخب الوطني المصري.

تصريحات وصفت ب “الغاضبة، حيث ألصق “صلاح” تواضع مستوى الفراعنة خلال هاته النهائيات الإفريقية، والعقم الهجومي الذي يبقى عنوان حضور منتخب “الفراعنة” خلال أربع مباريات، بالجماهير المصرية عاشقة الكرة والمنتخب.

وفي هذا السياق قال هذاف فريق ليفربول في تصريحاته: “كأس الأمم الأفريقية منافسة صعبة للغاية، ومنذ البداية رأيت أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز“، مضيفا “لقد خسرتها في الغابون عام 2017 أمام الكاميرون في النهائي، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو اللقب الذي أريد الفوز به أكثر من أي شئ، أعمل على الفوز بها وهذا هو الأمر ذاته بالنسبة لجميع اللاعبين المصريين هنا“.

 

وكان منتخب الفراعنة قد ضمن تأهله للمربع الذهبي بفعل ضربات الجزاء و إهدار “إريك بايلي” نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لركلة جزاء لفائدة الكوت ديفوار، وتسجيل “محمد صلاح” والحارس البديل “أبو جبل”، الذي عوض “الشناوي” الذي تعرض للإصابة، فيما سجل “محمد صلاح” نجم ليفربول ركلة الجزاء الأخيرة، لتحسم مصر الفوز (5-4) وتحجز مقعدًا في ربع النهائي لتواجه المنتخب المغربي.

الصحف الإنجليزية ركزت على كل من ” أبو جبل”  وإهذار “بايلي” لركلة الجزاء وثقة “محمد صلاح” في ركلة الجزاء الأخيرة، والمواجهة المنتظرة مع المغرب.

 

التعليقات مغلقة.