مسؤول جامعي ينفي تعرض لقجع لاعتداء

في تفاعلات خروج المنتخب المغربي من المسيرة الإفريقية بعد هزيمته أمام “الفراعنة”، وبعدما نشرت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، الدائعة الصيت، نبأ اعتداء الحارس الاحتياطي المصري على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع”، وهو الخبر الذي تناقلته مجموعة من الجرائد والمواقع الإلكترونية المغربية، إلا أن الجامعة نفت حصول الاعتداء واستغربت كيف يصدر مثل هذا الخبر الكاذب من صحيفة فرنسية عريقة.

وهكذا وفي تقرير نشرته، اليوم الإثنين، صحيفة “ليكيب” الفرنسية ضمنته أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقّى صفعة بعد نهاية اللقاء الذي جمع المنتخبين المغربي و المصري، من قبل الحارس الرابع للمنتخب المصري، محمود جاد، تزامنا مع الاشتباكات التي نشبت أمام غرف تغيير الملابس بين لاعبي المنتخبين.

منتخب مصر، محمود جاد، سب الرئيس فوزي لقجع، لكنه لم يتهجم عليه ولا صفعه كما أوردت جريدة “ليكيب”، قبل أن يتدخل، هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي طالب الحارس بتقديم اعتذار لفوزي لقجع، لتنتهي القصة.

واستغرب مسؤول بارز داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نشر هذا الخبر بهاته الصيغة المنافية للحقيقة، حيث قال كيف لصحيفة من حجم “ليكيب” أن تنشر خبراً لا أساس له من الصحة.

التعليقات مغلقة.