الجديديون يفوزون بقنطرة صغيرة على القرش المسفيوي لكنها كانت كافية

رشيد شجاع

استغل فريق “الدفاع الحسني الجديدي” فرصة استقباله بميدانه فريق “أولمبيك أسفي”، وفاز عليه بهف يتيم، ضمن الجولة 16 من الدوري الاحترافي، لكنه كان كاف لحصد الثلاث نقط.

مقابلة عرفت إضاعة العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من طرف الفريق المستقبل بميدانه، للتسرع أو لتدخلات الحارس “مختار مجيد” الصائبة وفي الوقت المناسب. 

في الجهة المقابلة ركن الفريق الضيف إلى تحصين مناطقه الدفاعية والاكتفاء بالمرتدات الهجومية التي لم تعط أية نتيجة، خاصة عن طريق المهاجم “حمزة خابا”.

ليفتتح “الدفاع الجديدي” التهديف بواسطة “محسن ربجة”، من تسديدة قوية، في حدود الدقيقة 27، فيما أضاع “خابا” تسجيل هدف التعادل عبر رأسية مرت بجانب المرمى. 

بداية الشوط الثاني تميزت بضغط كبير من طرف القرش المسفيويلكن هذا الضغط افتقد للفعالية الهجومية واللمسة الأخيرة أمام المرمى، خاص بواسطة البديل “الراحولي” الذي أضاع بغرابة تسجيل هدف التعادل بعد أن تباطأ أمام المرمى، لينضاف زميله في الفريق في تضييع الفرص السانحة خاصة بالنسبة للمهاجم “خابا” بعد أن أضاع ضربة جزاء أعلن عنها حكم اللقاءبعد أن اصطدمت الكرة بالعارضة.

وبهاته النتيجة ارتقى “الدفاع الحسني الجديدي” إلى المركز الثالث و 26 نقطة، فيما تجمد “أولمبيك آسفي” في المركز 13 و 16 نقطة.

وفيما يلي نتائج مباريات يوم الجمعة 4\2\2022

#مولودية وجدة/ اولمبيك خريبكة.3\2

#الفتح الرياضي/ شباب المحمدية. 2\0

#سريع وادي زم/ حسنية أكادير. 0\2

#الدفاع الحسني جديدي/  اولمبيك أسفي. 1\0

فيما ستجري مباريات اليوم السبت 

#اتحاد طنجة / الوداد البيضاوي. الساعة الرابعة مساء 

#شباب السالمي/ الجيش الملكي.  الساعة الرابعة مساء

#نهضة بركان/ المغرب الفاسي. الساعة السادسة وربع مساء

#الرجاء البيضاوي/ يوسفية برشيد. الثامنة ونصف مساء 

التعليقات مغلقة.