خبر عاجل الداخلة: العثور على جثة صديق التاجر المختفي بشاطىء “بلايا خيرة”

خردي لحسن 

أفادت مصادر من الوسط العائلي للتاجر المختفي “ل.أغ” بأن أحد أصدقاء ابنها، و الذي تربطه به معاملات تجارية بالداخلة قد عثر عليه، صباح اليوم، جثة هامدة بشاطئ “بلايا خيرة”، جنوب مدينة الداخلة.

مضيفة  كذلك أن الضحية هو شاب يسمى قيد حياته  “ي.ع”، ويتواجد بحي “النهضة” يملك سوقا ممتازا لبيع المواد الغذائية، و قد تم استدعائه يوم أمس من طرف الشرطة القضائية بالمنطقة الجهوية للأمن بالداخلة لتحقيق معه في قضية  المختفي ليتم إطلاق سراحه بعد ذلك.

و أكد المصادر ذاته، بأن إحدى البنايات المتواجدة بطرف “حي النهضة” تحتوي على كاميرات المراقبة التي أظهرت سيار التاجر المختفي، وهي تسلك الطريق الرئيسي الموجود بحي النهضة و تسير أمامها سيارة الضحية الذي عثر على جثتة، صباح اليوم، الأمر الذي جعل الشرطة القضائية تقوم باستدعائه و التحقيق معه الضحية، و بعد مغادرته مبنى الامن و حسب تصريح أحد أفراد عائلته الذي قال بأن الضحية لم يعود الى منزل أسرته بعد انتهاء التحقيق معه الى أن تفاجئت بخبر وفاته صبيحة اليوم.

ومنه فان مصادر أمنية كانت بعين المكان الذي وجدت فيه جثة الفقيد  ي.ع  أكدت  بأن الضحية وجد على حافة الشاطئ بدون ملابس فيما لم تحدد بعد هل قام بالإنتحار أم تم قتله من طرف مجهولين،فيما أضاف ذات المصدر الأمني بأن الضحية كان على متن سيارة أحد أفراد عائلته من نوع طيوطا ياريس وجدت على مقربة من الجثة.

وقد أصبحت قضية التاجر المختفي  ل.أغ  قضية رأي عام خاصة أن خيوطها لا تزال متشابكة و تزيد تعقيدا يوم بعد يوم فيما يعمل رجال الامن ليل نهار على فك الغموض و الملابسات للقضية و كشف أسرارها واليد الخفية لذلك .

التعليقات مغلقة.